خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
اهداف البرنامج وورش العمل :
يركز البرنامج التدريبي على الموضوعات التالية
بني مفاهيم الإدارة الحديثة ودورها في بناء ثقافة خدمة العملاء
سبل الاستفادة من وسائل الاتصال وتقنية المعلومات الحديثة في رفع مستوى خدمات العملاء
دور تبني مفهوم الحكومة الذكية في تطوير خدمات العملاء
الذكاء الاجتماعي لموظفي الصفوف الأمامية وأثره في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء
وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على تميز خدمة العملاء
مشاركة العملاء في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم
نماذج مبتكرة لخدمة عملاء متميزة في القطاع الحكومي
منهجيات قياس رضا العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والمقترحات
المحتويات الفرعية :
مقدمة تعريفية بالإبداع في خدمة العملاء ، وفن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
طرق التعامل مع الناس الصعبين.
طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
اساليب تحمل الضغوط ، والتوتر، والآلام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال ، و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملاء.
الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الألفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة
تمارين و حالات عملية.
فوائد البرنامج التدريبي :
تقديم أفضل وأسرع الخدمات وزيادة رضا العملاء والتركيزعلى تميز الخدمات.
تطبيق أفضل الممارسات في تطوير السلوكيات التي تركز على العملاء.
التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
تطبيق نظم تحفيز الأفراد والفرق على فهم وتجاوز توقعات العملاء.
تزويد المشاركين بأفضل الممارسات المتقدمة للعناية بالعملاء.
تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
إدارة توقعات العملاء من خلال الأنماط الشخصية والسلوكيات.
التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
التواصل بدبلوماسية وكياسة مع العملاء
التدريب على أساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
إدارة المواقف العصيبة بفعالية وكفاءة إبداعية .
تعميق المصداقية مع العملاء والقيمة المؤسسيه.
كفاءة الاستجابة بفعالية للسلوكيات المختلفة من العملاء.
تعزيز العلاقات مع العملاء وضمان ميزة تنافسية شاملة من خلال التميز في خدمة العملاء.
شهادات الحضور
- شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
- شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على
واتساب
00971506494125
marketing@tamkeendubai.com