المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء
سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة
تعقد الدورة فى المواعيد الاتية
مكان الانعقاد/ [دبى]بتاريخ /07 اكتوبر 2018
مكان الانعقاد[القاهرة]بتاريخ 04 نوفمبر 2018
المدة / 3 ايام
شهادات الحضور
-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على
marketing@tamkeendubai.com
00971506494125