منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
مرحبا بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء أو التسجيل إذا كنت زائرا ويمكنك إنشاء حسابك ببساطة ويمكنك التفعيل عن طريق البريد أو الانتظار قليلا حتى تقوم الإدارة بالتفعيل
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
مرحبا بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء أو التسجيل إذا كنت زائرا ويمكنك إنشاء حسابك ببساطة ويمكنك التفعيل عن طريق البريد أو الانتظار قليلا حتى تقوم الإدارة بالتفعيل
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)

Automatic control , PLC , Electronics , HMI , Machine technology development , Arabic & Islamic topics , Management studies and more
 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برامج خدمة العملاء 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
نقيب
نقيب



عدد الرسائل : 123
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 11/02/2018

برامج خدمة العملاء 2018 Empty
مُساهمةموضوع: برامج خدمة العملاء 2018   برامج خدمة العملاء 2018 Emptyالأحد 11 فبراير 2018 - 23:57

1-المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers

2-مهارات تقديم الخدمات وفقا لأحدث معايير الجودة والتميز - مستوى متقدم

3-فن التواصل ومهارات الرد على الهاتف

4-نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء

5-إدارة وتدعيم علاقات العملاء وتعزيز تميز الخدمات

6-الكفاءة والتميز في إدارة جودة خدمة العملاء

7-الكفاءة والتميز في إدارة تكنولوجيا مراكز الاتصال.



شهادات الحضور
-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]


للتواصل والاستفسار عن الدوررات والمحتوى العلمى والتكلفةوالمواعيد
يرجى التوصل على


00971506494125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برامج خدمة العملاء 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء
» البنامج المتكامل فى التسويق و خدمة العملاء المعتمدة
» خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
» برنامج تطوير أقسام خدمة العملاء و علاقاتهم باستخدام CRM
»  التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008) :: منتديات تبادل الكتب :: مكتبة الدورات التدريبية-
انتقل الى: