1-المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers
2-مهارات تقديم الخدمات وفقا لأحدث معايير الجودة والتميز - مستوى متقدم
3-فن التواصل ومهارات الرد على الهاتف
4-نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء
5-إدارة وتدعيم علاقات العملاء وتعزيز تميز الخدمات
6-الكفاءة والتميز في إدارة جودة خدمة العملاء
7-الكفاءة والتميز في إدارة تكنولوجيا مراكز الاتصال.
شهادات الحضور
-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدوررات والمحتوى العلمى والتكلفةوالمواعيد
يرجى التوصل على
00971506494125