التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الهدف العام من الدورة التدريبية
التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
تعقد الدورة فى المواعيد الاتية
الشارقة تاريخ / 18 فبراير 2018
دبى تاريخ الانعقاد / 04 مارس 2018
السعودية [الرياض ] تاريخ الانعقاد/ 18 مارس 2018
دبى تاريخ الانعقاد / 01 ابريل 2018
مصر تاريخ الانعقاد / 08 ابريل 2018
مدة الدورة / 5 ايام
شهادات الحضور
شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على
00971506494125
اهم ما يميز مركزتمكين للتدريب والاستشارات:
• جميع دوراتنا مؤكدة باذن الله ولا نقوم بتاجيل او بالغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة.
• العمل ضمن مجموعات .
• نقوم باسقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق.
• نقوم بعمل رحلة ترفيهية للبلد المقام بها الدورة للعميل فى حالة رغبته بذلك.
• يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق باسعار مخفضه فى حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا
• تسليم المشارك حقيبية تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة