منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
مرحبا بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء أو التسجيل إذا كنت زائرا ويمكنك إنشاء حسابك ببساطة ويمكنك التفعيل عن طريق البريد أو الانتظار قليلا حتى تقوم الإدارة بالتفعيل
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
مرحبا بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء أو التسجيل إذا كنت زائرا ويمكنك إنشاء حسابك ببساطة ويمكنك التفعيل عن طريق البريد أو الانتظار قليلا حتى تقوم الإدارة بالتفعيل
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008)

Automatic control , PLC , Electronics , HMI , Machine technology development , Arabic & Islamic topics , Management studies and more
 
الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
نقيب
نقيب



عدد الرسائل : 123
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 11/02/2018

عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002 Empty
مُساهمةموضوع: عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002   عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002 Emptyالإثنين 2 يوليو 2018 - 11:13


Best عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002


المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002



سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة


مكان الانعقاد/ فندق سيتى سيزون[دبى]
المدة / 3 ايام
رسوم الاشتراك/ 3500درهم اماراتى
تاريخ الانعقاد/ 08 يوليو 2018




شهادات الحضور

-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]




للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على


marketing@tamkeendubai.com

00971506494125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عرض خاص[خصم 50 %] المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002
» خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
» قطرة عيون لمعالجة المياه البيضاء استلهاماً من نصوص سورة يوسف عليه السلام
» برامج خدمة العملاء 2018
» المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات (تأسس سنة 2008) :: دليل المنتدى :: دليل إعلاني للموردين ومقدمي الخدمات العامة والتدريبية-
انتقل الى: